كلية تدريب خانيونس

اهلا" بك يازائر لكي تتمكن من المشاركة واضافة المواضيع يستوجب عليك التسجيل وشكرا" لزيارتك لنا

    حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    شاطر
    avatar
    Obaidah Riziq

    عدد المساهمات : 50
    نقاط : 12477
    تاريخ التسجيل : 07/12/2010
    العمر : 28

    حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    مُساهمة من طرف Obaidah Riziq في الخميس أغسطس 25, 2011 10:41 am

    للأسف سنتين كنت أعتقد أنهما من أهم سنوات عمري ولكن كل شيء ضاع هباء
    لأن إدارة الكلية لا يهمها سوى المصلحة الشخصية ومصلحة منظمة الأونروا
    أما الطلاب فهم في عداد المفقودين بالنسبة لهم

    وزارة التربية والتعليم لم تعترف بالكلية ولا بخريجينها وعندما سعت الادارة للاعتراف بطرق غير رسمية
    تم الاعتراف بالأقسام للعام 2011/2012 فقط أما الخرجين سينظر في أمرهم عام 2014

    حسبي الله ونعم الوكيل الجامعات لم تقبلنا وان قبلونا لفصل واحد فقط والان يريدون اعتراف وتصديق للشهادات
    وظائف بالشهادة الموقرة زي ما بيقول المثل ( بلها واشرب ميتها )

    بدي أسأل سؤال: د. غسان لو قامت وزارة التربية والتعليم بسحب الاعتراف بشهادة الدكتوراة خاصتك وقالوا لك بعد 5 سنوات سيُبَت بالقضية ........ ما سيكون ردك وشعورك

    حسبي الله ونعم الوكيل ...... والله ما أنا مسامح كل من له يد وعلى رأسهم إدارة كلية تدريب خانيونس الغير معترف فيها أصلا كلية.

    SaÏd ShouÏb

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 11090
    تاريخ التسجيل : 31/08/2011
    العمر : 25

    رد: حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    مُساهمة من طرف SaÏd ShouÏb في الأربعاء أغسطس 31, 2011 10:53 pm

    انت ابن الكلية بتحكي عن الكلية هيك

    لك مهما يصير ما بنحكي هيك

    انت وكل امرك الى الله
    وادعي ربك
    يعني الجامعة القبول بايديها وهية مش راضية تعمله
    هي العميد غسان ابو عرف الله يحفظه كل بطلع وبتصل هان وهان مشان هيك موضوع
    ولمصلحة طلابه اللي مثل اولاده واكتر
    ما بطلعلك اخي الكريم تحكي عن الدكتور غسان والكلية زي هيك
    تحياتي لالك

    SaÏd ShouÏb

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 11090
    تاريخ التسجيل : 31/08/2011
    العمر : 25

    رد: حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    مُساهمة من طرف SaÏd ShouÏb في الأربعاء أغسطس 31, 2011 11:18 pm

    تحياتي لالك اخي عبيدة بس ادا بتتدكر هالكلام هاد مين حكاا
    إذا بدكوا نصيحة مني كخريج إنتو في نعمة كبيرة
    ولازم تحافظوا عليها لأنو أنا لما تخرجت فكرت زيكم
    لكن لما رحت أسجل بالجامعة الإسلامية قبل أسبوع للتخصص الهندسة
    بتعرفوا شو قالولي

    بدهم يزيدوا على معدلي التوجيهي 5 علامات مئوية علشان أنا الأول على الدفعة
    وبدهم يحتسبوا إلي مشل أقل من 30 ساعة معتمدة في التخصص وكل هاد علشاني من طلبة كلية KYTC

    فياريت تقدروا النعمة وزي ما قلت في موضوع القناعات السلبية إلي عنا
    بدل ما نقول ما بينفع وما بنقدر ومستحيل
    نواصل ونستمر ونحاول أكتر من مرة

    وأنا ما بقول هيك حتى أحبطكم لأني كنت طالب بالكلية مثلكم ومريت بنفس الإشي
    ولقيت حالي غلطان بعد هيك ومش عيب نعترف بالغلط

    تحياتي للجميع

    بنصحك بالصبر والدعاء
    avatar
    adam abu haj
    .,:: مشرف ::,.
    .,:: مشرف ::,.

    عدد المساهمات : 142
    نقاط : 14285
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010
    العمر : 26

    هام للاخ عبيدة ولكل الطلاب المحترمين

    مُساهمة من طرف adam abu haj في السبت أكتوبر 15, 2011 10:49 pm

    يا اخ عبيدة بامكانك ان تصدق شهادتك وتشكر الدكتور غسان وكلية تدريب خانيونس علي الجهود الجبارة التي بذلوها لكي يكون عند حسن ظن طلابهم.


    Meda

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 8906
    تاريخ التسجيل : 07/11/2012
    العمر : 23

    رد: حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    مُساهمة من طرف Meda في الأربعاء نوفمبر 07, 2012 6:39 pm

    لا جدوى من البكاء على الحليب المسكوب
    و الشكوى لغير الله مذلة
    وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

    العفو منك إلاهي

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 4076
    تاريخ التسجيل : 01/07/2015
    العمر : 27

    رد: حسبي الله ونعم الوكيل على ادارة كلية تدريب خانيونس

    مُساهمة من طرف العفو منك إلاهي في الأربعاء يوليو 01, 2015 8:51 am

    السلام عليكم
    أنا تخرجت من هاي الكلية في بدايتها وأنا بقول نفس الذي حدث معي وأنا من تخصص e-business وهذا التخصص لم يعترفوا فيه عند تقديمي للوظائف في وزارة التربية والتعليم لأنه بقولولي ما في اله مجال وكذلك الجامعة لذلك درست من أول وجديد تخصص آخر في كلية التربية من الجامعة الاسلامية  
    وأنا بقول للي قال إنه الشكوى لغير الله مذلة  إنه لازم الطالب قبل ما يسجل في هيك كلية يسأل عن خريجها ومصيرهم مع العلم إنه الأولى على دفعتي والثانية كذلك لم تتوظفا حتى اللحظة
    وتذكر الآية التي تقول
    "وتلك الأيام نداولها بين الناس"
    أما بالنسبة إنه المدير خايف على مصلحة الطلاب وبيجري هين وهين
    أقول إنه لا حريص ولا حاجة بس حريص يربيهم ويأسسهم تربية أجنبية منفتحة
    من اختلاط وانفتاح وغيره

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 2:41 pm