كلية تدريب خانيونس

اهلا" بك يازائر لكي تتمكن من المشاركة واضافة المواضيع يستوجب عليك التسجيل وشكرا" لزيارتك لنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كلية تدريب خانيونس

اهلا" بك يازائر لكي تتمكن من المشاركة واضافة المواضيع يستوجب عليك التسجيل وشكرا" لزيارتك لنا

كلية تدريب خانيونس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )

أبوقصي حمدان

اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )  Empty اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )

مُساهمة من طرف أبوقصي حمدان الخميس ديسمبر 23, 2010 5:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )  PBv19400
    اهداء الي كل شباب وابنات واطفال قطاع غزة الحبيب مني ليكم اغنيه وهيا بعنوان (غصب بنعنهم )هادي الاغنيه تعبر عن حلم اطفال غزة ومدي تعبيرهم عن الراي العام
    غصب عنهم بدنا نلعب غصب عنهم بدنا نحب غصب عنهم بدنا نغني اغاني الحب بدنا نصحي من بكير زي طيور الحب انطير وانعيش زي اطفال العالم في دروب الحريه انسير غصب عنهم بدنا نلعب غصب عنهم بدنا نحب غصب عنهم بدنا نغني اغاني الحب بدنا نزرع بزرة خير ونغني علي السان الطير يلا نفرح يلا نلعب يلا نغني اغاني الحب بدنا نترك الاحزان فقلوبنا مانخلي مكان يلا نفرح يلا نلعب يلا نغني اغاني الحب غصب عنهم بدنا نلعب غصب عنهم بدنا نحب غصب عنهم غصب عنهم بدنا نغني اغاني الحب

ياريت تعجبكم الاغنيه
    تحياتي ليكم كلكم
    الحرة بقلب اسير
    الحرة بقلب اسير

اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )  Empty رد: اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )

مُساهمة من طرف الحرة بقلب اسير الخميس ديسمبر 23, 2010 6:09 pm

تسلم أخ أبو قصي على هاي الأنشودة الحلوة المعبرة أكثر من حلوة
    والله حاليا هذا الشعب ببكي Sad بس لازم نتحمل بس علشان خاطر أرضنا المسكينة فلسطين اللي الشعب كله ناسيها ما هي على بال حد نهائي يا رب متى أخرتنا لنرتاح من عذاب الضمير اللي عايشين فيه وما أحنا قادرين نعمل شي لهالبلد الحزين يا رب يعينا على هالحال شباب حزين بتروح ياريت على شي يستاهل موتهم شو بضربوا طقيع لا لا قصدي تلاميد على إسرائيل ما بتهز شجرة وإذا هزتها بتك الغبرة عنها أنا مو قصدي أقلل من قيمة المقاومين بس هذا فعلا اللي بيصير وياما شباب راحوا ضحية هذا الشي إلا من رحم ربي والله شي بسمم البدن أنا أكثر وحدة نفسي أغير حال شعبي للأفضل بس لوحدي ما رح أقدر

المهم كيف كان اليوم الصراحة يوم شاق جدا جدا ومتعب أنا ما إنبسطت فيه نهائي بس الشي الوحيد اللي عجبني فيه التعاون وكمان التعب على حقيقته ياإلهي وشو عن الأحد عطلة رسمية بجد ولشو cheers
    أبوقصي حمدان

اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )  Empty رد: اهداء الي كل طفل وكل شب وكل بنت بقطاع غزة (غصب عنهم )

مُساهمة من طرف أبوقصي حمدان الخميس ديسمبر 23, 2010 6:15 pm

لا والله اليوم كان حلووووو اكتير كلوو تعاون وفرحه وبسمه
    يوم الاحد عطله
    علي العموم شكرا لمرورك تحياتي ليكي يا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 10:28 pm