كلية تدريب خانيونس

اهلا" بك يازائر لكي تتمكن من المشاركة واضافة المواضيع يستوجب عليك التسجيل وشكرا" لزيارتك لنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كلية تدريب خانيونس

اهلا" بك يازائر لكي تتمكن من المشاركة واضافة المواضيع يستوجب عليك التسجيل وشكرا" لزيارتك لنا

كلية تدريب خانيونس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

احمدو الله على يلى انتو في يا عاااااااااااالم

tota AL 3akroota
    tota AL 3akroota

احمدو الله على يلى انتو في يا عاااااااااااالم Empty احمدو الله على يلى انتو في يا عاااااااااااالم

مُساهمة من طرف tota AL 3akroota الخميس ديسمبر 23, 2010 7:06 pm

يا جماعه احنا في مكان نحسد علي بجد قد ما كنت كرهانه ادخلو قد ما بتمني اضل في واتخرج منها بجد شي بيجنن واحد فيكم بالله ومن دون خرط عمرو كان بيحلم يكون بهيك مكان صح في اشياء كثير صعبة بس الكلية بشكل عااااااااام بتجنن بيكفي اليوم انتحرنا واحنا بنعمل وبجد اتعبيت انا شخصياا بس ما حلفني الحظ اني اكون المتميزة بعيون يلى قيمو مع ما انهم حكولى راح يتم اختيارك بس برضو عادي جدا لانو هيك شي بيكون رمزي المهم اني رغم تعبي كيفيت وغصيت وكانو في بيتنا بنشتغل واكثر والحلو في هيك يوم كنا كلهيتنا اسرة وحدة وللمرة التانيه بتمني اضل واكمل بهل الكلية المميزة موضوع ما في موضوع بس شويت لخبيط بعرف لخمه ههه Embarassed
    adam abu haj
    adam abu haj
    .,:: مشرف ::,.
    .,:: مشرف ::,.

احمدو الله على يلى انتو في يا عاااااااااااالم Empty رد: احمدو الله على يلى انتو في يا عاااااااااااالم

مُساهمة من طرف adam abu haj السبت ديسمبر 25, 2010 11:06 pm

انا بايدك في هاد الشئ الواحد بيدعي ربو انو يصبرنا علي فراق اخواتو في الكلية
    adam

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 5:43 am